تدشين مشروع الوجبة المدرسية لاكثر من 30 الف طالب وطالبة بامانة العاصمة
  01/11/2020     

تدشين مشروع الوجبة المدرسية لاكثر من 30 الف طالب وطالبة بامانة العاصمة

اعلام المشروع / عارف الشرعبي 
        
          دشن مشروع التغذية المدرسية والإغاثة الانسانية اليوم بامانة العاصمة مشروع الوجبة المدرسية لهذاالعام والذي يستفيد منه اكثر من 30 الف طالب وطالبه بامانة العاصمة 

      حيث قام اليوم مدير عام المشروع حمود محمد الاخرم ويرافقه الاخ يحيى الهادي نائب المدير العام وعبدالرحمن المؤيد نائب المدير العام لشئون الوجبة المدرسية بعملية التدشين بمدرسة صلاح الدين وثانوية عبدالناصر ودار الايتام .

       وفي التدشين الذي حضره الاخ زياد الرفيق مدير مكتب التربية والتعليم بالامانة اكد مدير عام المشروع على اهمية مشروع الوجبة المدرسية والذي تنفذه وزارة التربية والتعليم ممثلة بمشروع التغذية المدرسية والإغاثة الانسانية ومايشكله من اهمية بالغة بالدفع بعجلة التنمية وتشجيع الطلاب على الاستمرار بمدارسهم وتقليل التسرب. 

        من جانبه اكد الاخ يحيى الهادي نائب المديرالعام على ان المشروع مقدم من برنامج الأغذية العالمي ويجري التوسع فيه ليصل إلى معظم الطلاب والطالبات والذين هم بامس الحاجة لمثل هذه المشاريع خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.حيث يتم تنفيذ هذا المشروع يوميا قبل الراحة من خلال توزيع قطعة من التمرية تحتوي على 100 جم مزودة بفيتامينات ومعادن تسهم بشكل كبير بمكافحة سوء التغذية. 

        من جانب اخر اشاد الاخ عبدالرحمن المؤيد نائب المدير العام لشئون الوجبة المدرسية بمستوى الأداء والتنظيم الجيد من قبل ادارات المدارس التي تمت زيارتها واكد على اهمية الاستخدام الأمثل للسجلات والتاكد من الإحصائيات ورفع التقارير اولا باول. 

      فيما شكر مدير مكتب التربية والتعليم بالامانة القائمين على تنفيذ مشروع الوجبة المدرسية واشاد بالنجاح الكبير والارتياح الواسع لدى الطلاب واولياء الامور والذي شجع المانح الى التوسع بالمشروع من 19 مدرسة خلال العام الماضي الى ان يصل الى اكثر من 30 الف طالب وطالبة يتوزعون في 22 مدرسة بالعشر المديريات مؤملا ان يصل هذا المشروع الى جميع الطلاب بجميع المدارس.

    
حضر التدشين الاخوة اسامة ابو منصر مدير ادارة الوجبة ومحمد قصيلة رئيس فريق الوجبة المدرسية وزعيم السامعي مسئول الوجبة المدرسية بالامانة وسعاد الجوري مدير فرع المشروع بامانة العاصمة.
٣٩
الأشخاص الذين تم الوصول إليهم
١٩
التفاعلات
تعليق
مشاركة