كرمت مؤسسة الشفقة لرعاية مرضى الفشل الكلوي ومرضى السرطان قيادة مشروع التغذية المدرسية ممثلة برئيس المشروع حمود الأخرم ونائبه يحيى الهادي لجهودهم الكبيرة والاستثنائية في دعم المشاريع والخدمات والأنشطة المقدمة لمرضى الفشل الكلوي والسرطان من قبل مؤسسة الشفقة.

وخلال فعالية التكريم اشادت قيادة مشروع التغذية المدرسية بمشاريع مؤسسة الشفقة التي تحرص على إيصال خدماتها إلى مرضى الفشل الكلوي والسرطان الأشد إحتياجاً في شتى المجالات من حيث السكن والتغذية وصرف الأدوية ونقل المرضى إلى مراكز الغسيل الكلوي ومراكز الأورام .

من جانبه ثمن واثق القرشي رئيس مؤسسة الشفقة لرعاية مرضى الفشل الكلوي والسرطان بجهود قيادة مشروع التغذية المدرسية التي أولت مؤسسة الشفقة ومرضى الفشل الكلوي ومرضى السرطان جُل إهتمامهما وتحرص على مساندتهم بصرف المساعدات الغذائية بدون تأخير او إنقطاع ، فضلاً عن سؤالهما الدائم عن إحتياجات ومتطلبات المرضى الذين يُعدون الفئة الأكبر تضرراً جراء الحرب التي تعصف باليمن منذ ما يقرب من 6 اعوام.

ومنح الأستاذ واثق القرشي درع مؤسسة الشفقة للأستاذ حمود الأخرم والاستاذ يحيى الهادي ، تعبيراً عن إمتنان المؤسة ومرضاها لما يبذلانه من جهود في سبيل خدمتهم وتذليل كافة الصعاب امامهم.

يذكر ان مؤسسة الشفقة تنشط في رعاية مرضى الفشل الكلوي والسرطان منذ العام 2008 ولها العديد من المشاريع والخدمات التي تُقدم خصيصاً لهذه الشريحة من المرضى ، فضلاً عن تسكين بعظهم من القادمين من المحافظات المختلفة في دار المؤسسة ، وهي بحاجة ماسىة للدعم بمختلف انواعه المادي والمعنوي بإعتبار شريحة مرضى الفشل الكلوي والسرطان الأكثر تضرراً جراء الحرب ، وتقدم المؤسسة الأدوية المجانية للمرضى التابعين للمؤسسة ومن خارجها ..