الاستنفار لتنفيذ خطة المشروع لشهر ابريل 2019م
  27/04/2019     

الاستنفار لتنفيذ خطة المشروع لشهر ابريل 2019م

اعلام المشروع -عارف الشرعبي
عقدت اليوم بمشروع التغذية المدرسية والإغاثة الإنسانية ورشة عمل تدريب لاكثر من 100 مشارك ومشاركة من لجان صرف المساعدات الغذائية للأسر النازحة والمتضررة بالمحافظات المستهدفة ضمن خطة المشروع لشهر ابريل 2019م
وفي افتتاح الورشة الذي حضره عدد من نواب المدير العام -اكد مدير عام المشروع حمود محمد الاخرم اهمية الورشة في إكساب لجان الصرف المركزية معارف ومهارات حول آليات عملية الصرف وشروطها و معاييرها.

و أشار إلى أهمية دور اللجان في إيصال المساعدات الغذائية لمستحقيها بما يسهم في التخفيف من أعبائهم المعيشية سيما في ظل الظروف الإستثنائية الصعبة التي تعيشها البلاد ، داعيا المشاركين إلى التفاعل الايجابي والاستفادة من مفردات الورشة بما يمكنهم من تأدية مهامهم في الميدان على اكمل وجه.

من جانبه اوضح نائب مدير المشروع يحيى الهادي أن الورشة تعقد في بداية كل عملية توزيع لجميع المحافظات المستهدفة

ولفت الهادي إلى مهمة اللجان الإنسانية الأمر الذي يحتم على أعضائها التحلي بالصبر والأخلاق الحسنة خلال عملية صرف المساعدات الغذائية ، منوها بجهود اللجان وتحملهم لكافة المشاق والاشكاليات التي تواجه سير عملهم في الميدان .
من جانب اخر قال عصام قطينة مشرف التوزيع في امانة العاصمة ان اجمالي اللجان التي تدربت اليوم 102 متدربة من اعضاء لجان التوزيع في امانة العاصمة والتي ستتولى عملية توزيع المساعدات الغذائية لاكثر من 82 ألف اسرة ابتداء من غد او بعد غد باذن الله .

عقب ذلك استعرض ميسري الورشة محسن عثمان و محمد الكوري الدليل التدريبي للورشة .
حضر الورشة الاخوة عبدالرحمن ثابت وعبدالوهاب الارياني وعصام قطينة نواب المدير العام.